طريقة نقل ملفات جهازك الأندرويد الى الحاسوب و العكس دون كيبل usb و بدون برنامج

في الكثير من الأحيان ما نقوم بالتقاط صور باستعمال الهاتف و نرغب في نقلها الى الحاسوب و هذا الأمر يجعلنا نشرع في ربط الهاتف بالحاسوب عن طريق كيبل usb حيث ان هذه الطريقة الكلاسيكية وجد لها العديد من الحلول لكن قد تكون هذه الأخيرة تعتمد على بعض البرامج و تطبيقات معقدة الى غير مستحبة من طرف فئة لا يستهان بها من المستخدمين.
طريقة نقل ملفات جهازك الأندرويد الى الحاسوب و العكس دون كيبل usb و بدون برنامج
في هذا الموضوع سوف أشارككم على مدونة المحترف طريقة بسيطة جدا و أكثر من سهلة بكل صراحة لنقل الملفات و تصفح ملفات هاتفك أو أي جهاز يعمل بالأندرويد بدون ربط هذا الأخير بحاسوبك عن طريق كيبل usb فقط و من خلال انشاء ip لتزامن الحاسوب مع الهاتف ، فما يجب أن تعلمه أنك لن تقوم بتثبيت أي برنامج على حاسوبك فستقوم بتحميل تطبيق صغير الحجم على جهازك الأندرويد و هو تطبيق مشهور جدا أعتقد أنه متوفر بأي جهاز أندرويد (اسم التطبيق : ES File Explorer) ستجد رابطه أسفل التدوينة كالعادة ثم تذهب الى القائمة الجانبية اليسرى بالتطبيق تنقر عليها ثم Network بعد ذلك تختار Remote Manager.
جميل .. الأن انقر على Turn On اذ و قبل ذلك تأكد جيدا أنك تلج نفس شبكة الواي فاي سواء على الحاسوب أو على الهاتف ، سيتم انشاء ip تزامني لربط الهاتف بالحاسوب و كما تشاهد معي في الصورة فذلك هو ip ستقوم بكتابته على شريط this pc بحاسوبك (My computer) ثم ستظهر لك جميع ملفات هاتفك كما أنك تستطيع حذف الأولى و نقل الأخرى كما تشاء و كأنك قمت بربط هاتفك بكيبل usb .. ناهيك عن تخليك و عدم الحاجة الى درايفر أو تعريف الهاتف بحاسوبك و العديد من الأمور.
رابط تحميل التطبيق : ES File Explorer File Manager

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "طريقة نقل ملفات جهازك الأندرويد الى الحاسوب و العكس دون كيبل usb و بدون برنامج"


الابتسامات الابتسامات