تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !!

تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !!

السلام عليكم ، مضى وقت طويل دون ان اعمل مراجعة لإحدى خدمات الإتصال المجاني مند حلقة غشت الماضي حول الإتصال المجاني للإبد بإستعمال هواتف VOIP والتي يمكن تعويضها بالهواتف العادية والتي تتيح لك الإتصال باي هاتف VOIP منزلي اخر بالمجان كما يمكنك الإتصال بالهواتف العادية بالمجان والمحمولة كذلك حسب خدمات الشركة التي إشتركت بها . شاهد ايضا : وداعا للإحتكار من اليوم فصاعدا ! إتصل بالمجان وبحرية تامة 24/24ساعة و 7/7ايام ! بطريقة قانونية .

 على العموم اليوم ساترككم مع تطبيق جميل يدعى Ycall هذا الاخير يتيح لك الإتصال بالمجان إلى الارقام الهاتفية الثابتة في المغرب او خارجه .

وبالفعل جربت التطبيق وإستطعت الإتصال بعدة ارقام هاتفية مغربية ، لهذا لاعرف إن كان هذا العرض ساريا في الدول العربية الاخرى ، لهذا اتمنى منكم تأكيد عمل التطبيق في الدول الاخرى عبر كتابة دولتك + إن كان يعمل او لا :)

المهم يكفي بعد ان تقوم بتحميل تطبيق ycall ان تنقر على الزر Signup تم تكتب رقم هاتفك وتنتظر وصول إشعار برقم تعريف حسابك عبر رسالة نصية قصيرة ، تنقل الكود وتكتبه في الخانة المخصصة . بعد تفعيل حسابك يمكنك بعد ذلك كتابة اي رقم هاتفي منزلي والإتصال بالمجان .

لكي تتأكد ان هاتفك به رصيد (اعتقد ستحصل على نصف دولار امريكي) ، فإن هذا الرصيد كافي لكي تستفيد من دقائق مجانية من الإتصال لان الخدمة تقدم تعرفة رخيصة جدا للهواتف التابثة .



كما يمكنك مشاركة التطبيق ودعوة الإصدقاء الى تحميله وذلك من خلال نظام الإحالة حيث تستطيع ربح دقائق مجانية من الإتصال .


وهذا طبعا دليل على إشتغال التطبيق حيث حاولت ان اتصل بإخدى خدمات شركة توصيل ، كما تشاهدون في الصورة اسفله



تطبيق ycall يعمل على الايفون وكذلك اندرويد ، الطريقة تعمل في المغرب وجربتها على هاتف اندرويد لهذا يمكنك التجربة إذا كنت لاتقطن في المغرب ولاتتوفر على هاتف اندرويد كما ذكرت سابقا .

من اجل تحميل تطبيق Ycall انقر على :  Download ycall

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !!"


الابتسامات الابتسامات