ArcaSpace تطلق أولى ألواحها العائمة للشراء

اعلنت الشركة الرومانية "Arca Space" المختصة في مجال تطوير المركبات الفضائية عن لوحها العائم "ArcaBoard" الذي يطفو في الجو و الذي أصبح متاحا للشراء و الطلب المسبق.

و يمتلك لوح "ArcaBoard" قاعدة بها 32 أنبوبا تحتوي على مروحيات كهربائية نفاتة تخلق قوة رفع تصل إلى 195 كيلوغراما كقوة دفع عكسي تسمح له برفع مثل هذا الوزن مع استثناء وزن اللوح الذي يبلغ 83 كيلوغراما، و بالتالي فهو قادر على رفع حتى الأوزان الثقيلة، ويمكن للوح السير بسرعة أقصاها 20 كيلومتر في الساعة ويستطيع الراكب التحكم في السرعة عبر تطبيق خاص لنظامي الأندرويد و iOS باستخدام هاتفه الذكي والتحكم عبر تقنية "بلوثوث"، كما يمكنه السير فوق الارض أو الماء أو الرمال.







ويبلغ ثمن اللوح تحديدا 19900 دولار، وأوضحت الشركة المطورة أنه يعمل ببطاريات يمكن أن تدوم لمدة 6 دقائق على النسخة المخصصة للأوزان الخفيفة، ولمدة 3 دقائق على النسخة المخصصة للأوزان الثقيلة، وتتطلب عملية إعادة شحن بطارية اللوح مدة 6 ساعات عبر منفذ شحن العادي، إلا أنه يمكن شحنه عبر جهاز ملحق للشحن السريع يبلغ ثمنه 4500 دولار ويمكّن من عملية الشحن في مدة تقارب نصف ساعة.

وقامت الشركة بفتح باب الطلب المسبق على لوحها الجديد الذي يتوفر بلونين "الأخضر" و "الذهبي" إضافة إلى اللون "الأزرق" الذي لا يزال قيد العمل عليه، و ستقوم الشركة بستليم الألواح للمستخدمين إبتداءا من 15 أبريل من العام المقبل 2016.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ArcaSpace تطلق أولى ألواحها العائمة للشراء"


الابتسامات الابتسامات