سلوك المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي شرط أساسي لمنح تأشيرة دخول إلى أمريكا

سلوك المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي شرط أساسي لمنح تأشيرة دخول إلى أمريكا
يبدو أن الحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية سيصبح أكثر صعوبة من السابق في ظل تنامي التهديدات الإرهابية التي تهدد العالم أجمع و في هذا الإطار تم اتخاذ اجراءات جديدة.

و كانت الولايات المتحدة الأمريكية قد عاشت خلال الأسابيع الماضية عملية إرهابية في مدينة "سان برناردينيو" في ولاية كاليفورنيا كان طرفها إحدى المهاجرات من باكستان و التي حصلت على تأشيرة دخول للولايات المتحدة الأمريكية في يوليو من العام 2014 و هو ما ساهم في هذا القرار.

 و نقلت وسائل الإعلام يوم أمس الأربعاء عن "جي جونسون" وزير الأمن الداخلي الأمريكي أن الحكومة الأمريكية قررت اعتماد معيار جديد في منح تأشيرات الدخول للولايات المتحدة الأمريكية للراغبين في ذلك حيث أكد أنه سيصبح من الضروري فحص سلوك بعض طالبي تأشيرة الدخول على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، و يتضح هنا أن المعنيين بالأمر بشكل خاص سيكونون من العرب و المسلمين.

كما أشار المكلف بالأمن الداخلي الأمريكي أن هذه العملية لها حدود قانونية حيث أن هناك محتويات مفتوحة للجميع و أخرى خاصة و لا يمكن الإطلاع عليها.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سلوك المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي شرط أساسي لمنح تأشيرة دخول إلى أمريكا"


الابتسامات الابتسامات