طريقة سهلة لتنظيف بريدك الإلكتروني و التخلص من الرسائل المزعجة

إذا كنت تتصفح بريدك إلكتروني بشكل مستمر، فلاشك أن أكثر مايقلقك فيه هو كثرة الرسائل الإلكترونية العشوائية و التي غالبا ما تكون غير مهتم بها و هذا راجع لاشتراكك في مجموعة من المواقع و الخدمات في وقت سابق، لهذا سأقترح عليك خدمة مميزة ستساعدك على تنظيف بريدك الإلكتروني و التخلص من الرسائل المزعجة.
طريقة سهلة لتنظيف بريدك الإلكتروني و التخلص من الرسائل المزعجة
الخدمة تدعى Unroll و يتجلى دورها في مساعدتك على إلغاء الاشتراكات غير المرغوب فيها بطريقة سهلة و بسيطة، حيث كل ما عليك فعله و الدخول إلى الموقع السابق ذكره (رابط الموقع أسفل الموضوع) و الضغط على زر "Get Started" كما هو مبين في الصورة:
طريقة سهلة لتنظيف بريدك الإلكتروني و التخلص من الرسائل المزعجة
بعد ذلك سجل بريدك الإلكتروني و وافق على شروط الإستخدام و أنقر على "Continue" و من ثم سيتوجب عليك إدخال كلمة مرور حسابك و قبول إثفاقية الاستخدام ثم انتظر 2 دقيقتين حتى تقوم الأداة بعمل فحص لحسابك.
الان و بعد أن قامت الأداء بحفص حسابك و عد عدد الإشتراكات لم يتبقى أمامك سوى الضغط على Continue To next step .
بعد ذلك سيظهر لك جميع إشتراكاتك  و في حالة لم تكن مهتم بأي إشتراك ما عليك سوى الضغط على Unsubscribe  لتكون قد تخلصت من الرسائل المزعجة بحسابك.
و بهذا نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم القلب أن أكون قد ساعدتك في تنظيف حسابك.
رابط الأداة: Unroll.Me

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "طريقة سهلة لتنظيف بريدك الإلكتروني و التخلص من الرسائل المزعجة"


الابتسامات الابتسامات