الأن بامكانك تحميل جميع اصدارات ويندوز بشكل قانوني وبروابط مباشرة !

و كما هو معروف فالمواقع التي تتيح لك اصدارات ويندوز بشكل مجاني مع برامج تفعيلها الى أخره فهي لن تمنح لك كل هذه الخدمات و بالمجان على عكس ما تعتقده أنت ، فما يجب أن تعلمه عزيزي القارئ أن هذه الاصدارات في غالب الأحيان ما تكون مدمجة ببعض التروجانات و مالورز التي قد تتسبب في اختراق جهازك و العبث بملفاتك الشخصية.
الأن بامكانك تحميل جميع اصدارات ويندوز بشكل قانوني رغما عن أنف مايكروسوفت!
و السؤال المطروح هنا : لماذا لا يقوم المستخدم بتحميل اصدار الويندوز المفضل لديه بشكل مباشر من الموقع الرسمي و الذي هو مايكروسوفت بطبيعة الحال ؟ .. الجواب على كل هذه التساؤلات هو أن ماكروسوفت قامت بمنع الوصول الى جميع الاصدارات بشكل مجاني و اقتصرت على توفير رابط تحميل ويندوز 10 فقط كما تشاهد معي في الصورة.
لكن و في موضوع اليوم سوف أريكم طريقة سهلة و بسيطة جدا من أجل جعل جميع اصدارات الويندوز ابتداءا من ويندوز 7 و بجميع أجزائه وصولا الى ويندوز 10 جميل أليس كذلك ؟ .. كل ما عليك هو التوجه الى هذه الصفحة عبر النقر على هذا الرابط و تقوم بنسخ السكريبت الذي ستجده بها بعد ذلك توجه الى الصفحة الخاصة بتحميل اصدارات الويندوز و التي ستجدها أسفل التدوينة (للاشارة جميع الروابط في أخر سطر من التدوينة) و تنقر على F12 و تختار Console و تقوم بلصق السكريبت الذي جلبته من الصفحة الأولى ثم Enter.
ستلاحظ مباشرة بعد ذلك ان اصدارات الويندوز أضحت غير مقتصرة على Windows 10 فقط بل تم اضافة ويندوز 7 و 8 الخ .. اذ كل ما عليك هو النقر على الاصدار الذي تود تحميله ثم تخار اللغة و التي من بينها اللغة العربية طبعا بعد ذلك تنقر على Confirm و تحدد هل 32 bit ام 64 bit و مبروك عليك سيتم بدأ التحميل من سرفرات شركة مايكروسوفت.
رابط موقع : Microsoft
رابط السكريبت : PASTEBIN

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الأن بامكانك تحميل جميع اصدارات ويندوز بشكل قانوني وبروابط مباشرة !"


الابتسامات الابتسامات