تعرف على الخدمة الجديدة من جوجل للتنبؤ بمستقبلك !

قامت جوجل مند شهر تقريبا باطلاق موقع جديد باسمه Betagoogle ، والذي يشبه محرك البحث جوجل؛ الا انه ليس مجرد محرك بحث بل ثم تصميمه لغرض انساني بحت!
تعرف على الخدمة الجديدة من جوجل للتنبؤ بمستقبلك !

Betagoogle يمكن الوصول إليها باستخدام الرابط Betagoogle.com . لكن، عندما تقوم بكتابة اي شيء على مربع البحث ستظهر لك تلقائيا مجموعة من النتائج التي يمكنك ان تسنتج منها الغرض الفعلي من هذا الموقع .

عندما تشرع في كتابة الحرف الأول على مربع البحث سيقترح عليك الموقع مجموعة من الأسئلة التلقائية من بينها : "أين يمكنني أن أجد مكانا آمنا؟" أو" متى تتوقف الحروب بين البشر؟ "  "هل سيتم جمع  شملي مع عائلتي" وبعد الضغط على زر أخبرني بالمستقبل تظهر صفحة تحمل رسالة من الموقع تقول لك انه "بالطبع نحن لا نستطيع التنبؤ مستقبلك!"

"ولكن 60 مليون لاجئ يسألوا أنفسهم كل يوم إذا كان لديهم مستقبل .لذلك استخدمنا هذا الموقع الوهمي لجذب اهتمامكم  ! على ما يبدوالجميع مشغول بالتفكير بمستقبله . يرجى ان نتوقف للحظة والتفكير بمستقبل الاخرين ."

الموقع اذن ليس كما تصورته ،لكنه بهذه الفكرة استطاع ان يجذب انتباهنا وتسليط الضوء على معاناة ومحنة  اللاجئين السوريين إلى أوروبا وجذب انتباه الناس اليهم .
يذكر ان الموقع يمكنك ايضا من الاطلاع على صور المهاجرين وكذلك الفيديوهات من خلال توجيهك إلى محرك البحث جوجل .



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تعرف على الخدمة الجديدة من جوجل للتنبؤ بمستقبلك ! "


الابتسامات الابتسامات