فيسبوك تضيف ميزة منتظرة و ميزات أخرى على "ماسنجر"


أطلقت فيسبوك أخيرا ميزة جديدة على تطبيق ماسنجر كانت قيد الإختبار منذ مدة و هي الميزة التي تحمل إسم Photo Magic التي تقوم بتذكير المستخدم بإرسال الصور إلى الأصدقاء الذين قام بالتقاط صور معهم و تتيح له بعض المميزات الفريدة التي تنضاف إلى المحادثات.

ميزة Photo Magic الجديدة على ماسنجر تقوم عبر تقنية التعرف على الوجوه من التعرف على الصور التي التقطتها مع أصدقائك و ترسل لك تنبيها لإرسال تلك الصور على المحادثات التي تفتحها مع هؤلاء الأصدقاء، حيث سيظهر التنبيه على هاتفك في وقت لاحق إذا نسيت إرسال الصور.

وتتيح تقنية التعرف على الوجوه لفيسبوك من فحص الوجوه الموجودة على الصور مع قاعدة بيانات فيسبوك و بالتالي معرفة هوية الأصدقاء الذين التقطت معهم الصور، و هكذا يمكن للميزة التي تعتمد على التقنية من إرسال تنبيه خاص للمستخدم لارسال الصور إلى الأصدقاء من خلال المحادثات على تطبيق Messenger كما أضيفت ميزة تتيح تعيين أسماء مستعارة لجهات الإتصال الخاصة بالمستخدم.


وأعلنت فيسبوك عبر تدوينة رسمية أن هناك بعض الميزات الأخرى بمناسبة موسم أعياد الميلاد "Holidays" التي تجعل المحادثات على تطبيق فيسبوك ماسنجر أكثر متعة مثل ميزة تلوين المحادثات مع بعض الوجوه التعبيرية الأخرى والتأثيرات التي يمكن إرسالها، وعند إرسال رمز تعبيري مثل ملصق "ثلج" سيظهر تأثير تساقط الثلج داخل المحادثة مع العديد من التأثيرات الأخرى التي يمكن عملها..





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك تضيف ميزة منتظرة و ميزات أخرى على "ماسنجر""


الابتسامات الابتسامات