إليك برنامج Flareget أفضل بديل لـIdman بمميزات رائعة تعرف عليها الأن!

أعزائي المحترفين مرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد و الذي من خلاله سوف أقدم لكم برنامج قد لم تسمع به من قبل و هذا البرنامج صديق لـInternet download manager الشهير و محبوب الجماهير ، اذ و بدون الاطالة عليكم في المقدمة ندخل مباشرة في الموضوع و نشرع في سرد التفاصيل.
إليك برنامج Flareget أفضل بديل لـIdman بمميزات رائعة تعرف عليها الأن!
برنامج flareget الجميل و الذي يمكن ادراجه من ضمن قائمة أفضل برامج التحميل بحيث يتميز ببساطة واجهته و سرعته في التحميل و باعتماده على تقسيم الروابط كما هو الحال مع برنامج Idman .. بل و أكثر من ذلك برنامج flareget هو متوافق مع أغلب أنظمة التشغيل من بينها ويندوز و لينكس و أيضا الماك ، برنامج flareget يأتي باصدارين الأول مجاني و الثاني مدفوع طبعا ، أتفق معك بخصوص فكرة أن الاصدار المدفوع سيكون أفضل بالمقارنة مع المجاني لكن صدقني فيجب أن تعرف ان النسخة المجانية هي كافية جدا لتحميل ملفاتك المفضلة و بسهولة ، بعد تحميل البرنامج من رابط الموقع الرسمي و الذي سأتره لك أسفل التدوينة قم بتثبيته و في أخر تثبيت البرنامج ستنبثق هذه الراسلة و التي يجب الوقوف عندها من أجل تفعيل البرنامج في متصفحاتك المفضلة ، على سبيل المثال فان اخترت 'جوجل كروم' فسينقلك البرنامج مباشرة الى تثبيت اضافة البرنامج على متصفحك من أجل التوافق مع هذا الأخير و هذا أمر طبيعي جدا و كما هو متداول في برنامج IDM أيضا !
أقل ما يمكنه القول عن برنامج flareget هو برنامج كافي جدا لتحميل ملفاتك المفضلة من أي موقع أردت بتوفره على واجهة بسيطة جدا و مركزة على المبادئ الأساسية للتحميل ، من الأن فصاعدا يمكنك حذف برنامج Idamn استبداله بـflareget الرائع و كما ذكرت أنه مجاني و غير مدفوع عكس برنامج IDM المدفوع.
رابط تحميل البرنامج : Flareget

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إليك برنامج Flareget أفضل بديل لـIdman بمميزات رائعة تعرف عليها الأن!"


الابتسامات الابتسامات