جوجل تجد شريكا جديدا لتطوير السيارات الذكية

جوجل تجد شريكا جديدا لتطوير السيارات الذكية
يبدو أن تكنولوجيا السيارات الذكية قد وصلت لمرحلة النضج أخيرا و التي ستخول لها المساهمة قريبا في إطلاق أولى السيارات الذكية القابلة للاستخدام العملي في أفق سنة 2020، و هو الأمر الذي كشفت عنه وسائل الإعلام اليوم.

و كانت جوجل قد بدأت منذ مدة في تطوير سياراتها الذكية ذاتية القيادة و قد وصلت مرحلة متقدمة من خلال بدأها في التجارب الخاصة بهذه السيارة على الطرقات السريعة الأمريكية، لكن يبدو أن الإنتاج المكثف لهذه الجوهرة الإلكترونية يتطلب إيجاد جوجل لشريك متخصص في صناعة السيارات و هو ما حصل فعلا.

 وكالة الأنباء رويترز أشارت أن جوجل توصلت لاتفاق شراكة مع شركة تصنيع السيارات الأمريكية الشهيرة "فورد" من أجل تطوير السيارات الذكية و الاستفادة من تكنولوجيات جوجل في هذا الإطار و سيعلن عن الاتفاق رسميا على هامش معرض التكنولوجيا الأشهر في العالم CES 2016 الذي سينعقد في يناير القادم في لاس فيغاس.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تجد شريكا جديدا لتطوير السيارات الذكية"


الابتسامات الابتسامات