إيريكسون و آبل تصلان إلى تسوية في "حرب البراءات"

إيريكسون و آبل تصلان إلى تسوية في
بعد شهور من النزاع أعلنت الشركة السويدية الشهيرة في مجال معدات الاتصالات "إريكسون" عن توصلها اليوم إلى اتفاق رسمي مع الشركة الأمريكية آبل يتم بموجبه إنهاء النزاع على براءات الاختراع بينهما بشكل ودي و تدشين مرحلة جديدة من التعاون بين الشركتين.

و كانت الشركة السويدية إريكسون قد اتهمت شركة آبل في وقت سابق بكونها تقوم بانتهاك براءات اختراعها و هو ما أدخل الشركتين في نزاع دام شهورا و يبدو أن آبل لم ترد دخول النزاع إلى ردهات المحاكم و فضلت التحاور مع الشركة السويدية لينتهي الأمر في النهاية باتفاق في هذا الصدد.

و حسب بيان شركة إريكسون فالاتفاق بين الشركتين سيدوم لمدة سبع سنوات و يهم بالأساس معايير الاتصالات المعروف 2G، 3G  و 4G حيث ستقوم آبل بتقديم تعويض رئيسي في المرة الأولى كثمن لاستغلال براءات اختراع إريكسون ثم بعد ذلك تعتزم آبل دفع مبلغ سنوي للسويديين و هي المبالغ التي لم يتم الكشف عنها إلا أن مصادر متخصصة أشارت أن الأمر يتعلق بـ 0.5 في المئة من المداخيل السنوية من مبيعات الآيفون و الآيباد.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إيريكسون و آبل تصلان إلى تسوية في "حرب البراءات""


الابتسامات الابتسامات