تطبيق رائع لتغيير إصدار هاتفك لكي تتمكن من تحميل التطبيقات الغير متوافقة مع جهازك بسهولة

لا شك أنه في كثير من الأحيان تريد تحميل إحدى التطبيقات من متجر جوجل بلاي فتواجهك مشكلة عدم توافق التطبيق مع جهازك خاصة إذا كان ذا مواصفات ضعيفة نوعا ما، و هذا راجع لكون هاتفك يتوفر على إصدار قديم، لهذا في موضوع اليوم سأقدم لك الحل النهائي لهذه المشكلة من خلال تطبيق.
تطبيق رائع لتغيير إصدار هاتفك لكي تتمكن من تحميل التطبيقات الغير متوافقة مع جهازك بسهولة
التطبيق يدعى Build Prop Editor و يتجلى دوره في جعل هاتفك يبدوا و كأنه ينتمي للإصدار الحديث، و للاستفادة من التطبيق يجب أولا أن يكون هاتفك يتوفر على صلاحيات الروت و التي يمكنك الحصول عليها من خلال موضوع سبق التطرق إليه : أحصل على صلاحيات الروت بطريقة سهلة.
بعد ذلك حمّل التطبيق على جهازك و أنقر على زر القلم المتواجد بالأسفل من أجل التعديل و تغيير إصدار هاتفك.
ستظهر لك مجموعة كبيرة من الملفات توجه إلى ro product model  ثم قم بتغيير إصدار هاتفك فمثلا أنا اخترت sm-n910f 
بعد ذلك ضع نفس الإسم الذي اخترت في كل من ro product name   و ro product device و ro product board ثم إضغط علىSave  و بهذا قد تكون غيّرت إصدار هاتفك بطريقة ذكية و سهلة لتتمكن بعد ذلك من تحميل أي تطبيق على بلاي ستور دون مشاكل، و كملاحظة فإن الخدعة صالحة أيضا بالنسبة للهواتف الأخرى غير سامسونج.
لتحميل التطبيق: Build Prop Editor

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تطبيق رائع لتغيير إصدار هاتفك لكي تتمكن من تحميل التطبيقات الغير متوافقة مع جهازك بسهولة"


الابتسامات الابتسامات