هل سئمت من كثرة الاشعارات المزعجة على جهازك الأنرويد ؟ الحل مع هذا التطبيق (Android)

فور اتصالنا بالانترنت عن طريق هواتفنا الذكية نتوصل باشعارات متتالية سواء على الواتس اب أو على الفيس بوك أو باقي التطبيقات ... مما يجعل هذا الأمر في بعض الأحيان يكون مزعجا صراحة و أنا شخصيا يزعجني كثيرا كما أنه بالنسبة للأجهزة المتواضعة و الضعيفة أيضا قد يتسبب هذا الأمر في تشنجها و توقفها عن العمل .. أتحدث هنا عن أجهزة الأندرويد فقط لا غير !
هل سئمت من كثرة الاشعارات المزعجة على جهازك الأنرويد ؟ الحل مع هذا التطبيق (Android)
في هذا الموضوع سوف نعرفكم عن تطبيق جميل جدا سوف يكون كحل عملي لتجاوز الاشعارات و التنبيهات المتواصلة و ذلك بتخصيصها و تختار فقط التطبيقات التي تود التوصل باشعاراتها و تنبيهاتها أيضا ، أولا قم بتحميل AppsComposer من على متجر بلاي ستور و رابط التطبيق ستجده في أخر الموضوع .. ثم تشرع في كتم تنبيهات التطبيقات  شرط اعطاء صلاحيات التحكم بالتنبيهات من خلال وضع علامة صح على الخيار الذي ينتقل إليه التطبيق بشكل تلقائي في أول مرة تفتح فيها التطبيق.
بعد ذلك ستتمكن من اختيار أي تطبيق ترغب في اقاف تنبيهاته و اشعاراته أيضا ومن ثم تقوم بالضغط على زر Compose المتواجد على يمين أيقونة التطبيق ، و عليه يمكنك كتم أصوات التنبيهات و بسهولة هذا و يجدر الذكر بأن التطبيق هو متوافق مع اصدارات الأندرويد 4.4 فما فوق !
رابط التطبيق : AppsComposer

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هل سئمت من كثرة الاشعارات المزعجة على جهازك الأنرويد ؟ الحل مع هذا التطبيق (Android)"


الابتسامات الابتسامات