موقع سيفيدك حتما في تعلم البرمجة ، اصلاح الهواتف و الحواسيب و العديد (يدعم العربية)

الانترنت هي مدرسة على عكس ما يعتقده مجموعة من الاخوان ان الانترنت هي بحر لا حدود له و أغلب نتائجه تصب في منحى سلبي ، حيث و من خلال هذه الشبكة تستطيع أن تتعلم مجموعة من الأمور و في مجالات متنوعة للتطوير من مستواك دون الحاجة لمغادرة المنزل بل و من حاسوبك فقط!


موقع سيفيدك حتما في تعلم البرمجة ، اصلاح الهواتف و الحواسيب و العديد (يدعم العربية)
في هذا الموضوع على مدونة المحترف سوف أشارككم موقع غير عادي صراحة يضم مجموعة من الأقسام المفيدة و العملية و التي من خلالها تستيطع التعلم على الانترنت و بالمجان ، حيث أن موقع 4programmer يعمل على جمع أكبر عدد ممكن من الدروس على اليوتيوب و بمختلف اللغات من بينها اللغة العربية بطبيعة الحال.



من بين الأقسام المهمة نذكر قسم البرمجة و تسيير الشبكات بالاضافة دروس و فيديوهات لتعليم طرق اصلاح الهواتف أو الحواسيب و العديد .. بعد و لوجك الى الموقع و كأفضل طريقة لايجاد ما تود تعلمه أنصحك بالنقر على Courses في أعلى الصفحة ثم Show all categories أنذاك تستطيع معرفة جميع الأقسام و من ثم تختار ما تريد الشرع في تعلمه .. بالتوفيق للجميع.

رابط الموقع : 4programmer

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "موقع سيفيدك حتما في تعلم البرمجة ، اصلاح الهواتف و الحواسيب و العديد (يدعم العربية)"


الابتسامات الابتسامات