مايكروسوفت تلزم المستخدمين بالدفع لمواصلة العمل بإنترنت إكسبلورر !

مايكروسوفت تلزم المستخدمين بالدفع لمواصلة العمل بإنترنت إكسبلورر !
من المعروف أن مايكروسوفت قررت منذ مدة وقف دعمها الأمني و التقني لمتصفحها إنترنت إكسبلورر 8، و يبدو أن مايكروسوفت تريد من جديد إعادة تجربتها مع نظامها المنتهي الصلاحية ويندوز إكس بي.

شركة مايكروسوفت أعلنت أنه و ابتداءا من بداية العام المقبل و بالضبط بتاريخ 12 يناير 2016 ستقوم الشركة بوقف دعمها الأمني و التقني لمتصفحها إنترنت إكسبلورر 8 و هو ما يعني أن مستخدمي هذا المتصفح سيواجهون مشاكلا كبيرة على مستوى التوافق بين تحديثات البرامج المختلفة بالإضافة إلى المشاكل الأمنية.

و سيكون على المستخدمين الذين يعملون حاليا على إنترنت إكسبلورر8 إما الانتقال نحو الإصدارات الأحدث من المتصفح أو الدفع لمايكروسوفت مقابل مواصلة التوصل بالتحديثات التقنية و الأمنية الخاصة بالمتصفح و هو ما قد يكلف المستخدمين ماديا بشكل كبير جدا، حيث ستكون الخدمة متوفرة في السنة الأولى مقابل 200 دولار و السنة الثانية مقابل 400 دولار و السنة الثالثة مقابل 800 دولار، حيث يستهدف العرض على وجه الخصوص الشركات العاملة بهذا البرنامج.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مايكروسوفت تلزم المستخدمين بالدفع لمواصلة العمل بإنترنت إكسبلورر !"


الابتسامات الابتسامات