تفاصيل فيديو مسرب يدعي صاحبه أنه للأيفون 7

في الأونة الأخيرة ضهر فيديو جديد خلق ضجة اعلامية كبيرة على الانترنت يتضمن و على حسب ما يبدو من عنوان الفيديو على أنه مقطع مسرب للأيفون 7 ، في حين مجموعة من المتابعين اعتبروا أن هذا الفيديو هو فيديو كاذب طبعا و مع تقديم مجموعة من التعليلات و الدلائل التي ربما قد تكون صحيحة.
تفاصيل فيديو مسرب يدعي صاحبه أنه للأيفون 7 | قضية غامضة!
لنكون صارحين و كأول فرضية تسحب مصداقية هذا الفيديو فيجب أن تعرف عزيزي القارئ أن أبل تعمل على تغير تصميم هواتفها الذكية بعد سنتين يعني أن تصميم أيفون 7 يترقب أن يكون كتصميم أيفون 6 يبقى الفارق فقط في ما يتضمنه من أدوات (هاردوير) و هذا منطقيا غير ممكن و منافي تماما لما يضهر في الفيديو ، أيضا و كملاحظة مهمة فهذا الهاتف ليس به زر Home أو القائمة الرئيسية و التي تكون في غالب الأحيان أسفل شاشة الهاتف.
أيضا يمكننا القول عن الهاتف أنه يأتي بشاشة منحنية Edge و بتصميم مشابه تماما لـHTC M8 نعم كل هذا يمكن قبوله لكن الشيئ الذي سيرفضه جميع المستخدمين هو تصميم تفاحة أبل البشع صراحة تصميم رديئ و ليس بقياسات معقلنة الأمر الذي يزيد من تفاقم عدم مصداقية الفيديو ، هذا و يمكنني أن أضيف أمر غريب جدا و على ما أظن أن الجميع سيشاطرني الرأي فيه .. فلاحظوا معي في نهاية الفيديو يضهر لوجو ' Foxconn ' و شخص يلقي بعبارة ' Hey ' مما يجعل الأمر أكثر تمثيليا و به بعض الأسرار التي لا يمكن الاقرار عنها و بشكل نهائي ، هذا و بامكانكم مشاهدة الفيديو لتتضح الصورة الأن!

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تفاصيل فيديو مسرب يدعي صاحبه أنه للأيفون 7 "


الابتسامات الابتسامات