إتش تي سي تكشف عن هاتفها الجديد HTC One X9

إتش تي سي تكشف عن هاتفها الجديد HTC One X9
كما كان متوقعا كشفت شركة إتش تي سي التايوانية خلال احتفالات أعياد الميلاد و فترة نهاية السنة الحالية عن هاتفها الذكي الجديد و المنتظر HTC One X9 بعد أن كان موضوع عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية.

و قدمت إتش تي سي خلال مساء أمس هاتفها الذكي الجديد و المنتظر HTC One X9 و الذي سيأتي بعدد من الميزات الجديدة و التي من بينها شاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Mediatek MT 6795 بتردد 2.2 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات PowerVR G6200 مدعوما بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصل العشوائي و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD لتمديد السعة.
كما أن HTC One X9 سيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل والثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و بسعة بطارية 3000mAh و سيدعم جميع التقنيات الحديثة و سيكون متوفرا خلال الأسابيع القادمة في اللونين الرمادي و الفضي مقابل قرابة 370 دولارا.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إتش تي سي تكشف عن هاتفها الجديد HTC One X9 "


الابتسامات الابتسامات