جرب الأن أقدم اصدارات الويندوز عبر تاريخه على متصفحك فقط دون الحاجة الى تحميلها

مايكروسوفت و كما هو معروف هي شركة ضخمة و قديمة جدا حيث و أنت تقرأ هذه التدوينة قد لم تجرب بعد بعض أول أنظمة و اصدارات الويندوز الأولى ، و لهذا الأمر و بوجه الخصوص اليوم مدونة المحترف سوف تقدم لكم 3 مواقع حيث كل موقع يتوفر على نظام و اصدار قديم قد لم تجربه من قبل بل و يمكنك القيام بذلك من على متصفحك الأن.
جرب الأن أغلب و أقدم اصدارات الويندوز عبر تاريخه على متصفحك فقط دون الحاجة الى تحميلها
و نبدأ مع أوائل و أقدم اصدارت ويندوز التي قامت باصدارها شركة مايكروسوفت نذكر منها ويندوز 1.01 الذي كان يعتمد على مفهوم النافذة الواحدة دون وجود اي واجهة رسومية !

Windows 1.01
يمكنك أيضا تجربة اصدار 3.0 ويندوز من مايكروسوفت و استرجاع ذكريات أقدم أنظمة التشغيل ، حيث أن هذا الاصدار هو أول اصدار عرف فيه مفهوم النوافد .. فتصور معي فلولا هذه الفكرة لما كنا نقوم بمجموعة من المهام في ان واحد.

و نمر الى اصدار ويندوز 93 و الذي عرف قفزة نوعية بطرح واجهة رسومية مختلفة تماما عن باقي اصدارات الويندوز اذ تم ادراج فيه بعض الخواص الجديدة .. اذ يمكن أن نقول أن ويندوز 93 و الذي يليه 95 هما الاصداران اللذان مهدا الطريق للوصول الى ويندوز 10 حاليا!


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جرب الأن أقدم اصدارات الويندوز عبر تاريخه على متصفحك فقط دون الحاجة الى تحميلها"


الابتسامات الابتسامات