تعرف على أول هاتف ذكي من مايكروسفت يفتح عبر بصمة العين


كشفت شركة مايكروسوفت عن أول هواتفها التي يمكن فتحها عبر بصمة العين وهو الهاتف الذكي الجديد بإصدارين Lumia 950 و Lumia 950 XL و اللذان يعملان بنظام تشغيل ويندوز 10.

و يمتاز الهاتف بتقنية تسجيل الدخول عبر مسح ضوئي للتعرف على قزحية العين، و فضلا عن ذلك يمتاز بمواصفات قوية من أبرزها معالج رباعي النوى Snapdragon 810 من "كوالكوم" بتردد 1.5 جيغاهيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 430 و ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 3 جيغابايت، وجهاز استشعار كاميرا بدقة 20 ميغابيكسل ودقة وضوح 4992×3744 بيكسل و فلاش LED ثلاثي و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، والكاميرا قادرة على إلتقاط صور بوضوح حتى في الأجواء المضلمة أو الضبابية.

 و يمتلك الهاتف بطارية بسعة 3340 ميلي أمبير، و يعمل بمختلف تقنيات شبكات الإتصال اللاسلكية (بلوثوث، وايفاي و تقنية الإتصال الجيل الرابع 4G) و يبلغ سعره قرابة 637 دولار أمريكي.

و يعتبر الهاتف الأول من نوعه من طرف مايكروسوفت يدعم تقنية تسجيل الدخول عبر بصمة العين، وتعتبر هذه التقنية الأكثر أمانا على الإطلاق و توفر مستوى أمان عالي لجهاز المستخدم.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تعرف على أول هاتف ذكي من مايكروسفت يفتح عبر بصمة العين"


الابتسامات الابتسامات