فيسبوك تطلق ميزة جديدة مقتبسة من أحدث أفلام هوليوود

فيسبوك تطلق ميزة جديدة مقتبسة من أحدث أفلام هوليوود

أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزة جديدة و ممتعة مقتبسة من أحد أحدث و أشهر أفلام الخيال العلمي في هوليوود، ويتعلق الأمر بفيلم "حرب النجوم/ Star Wars" حيث يستعد العالم لانطلاق أحدث جزء منه في صالات السينما العالمية خلال أيام و هو ما أرادت فيسبوك مواكبته.

و يبدو أن فيسبوك بدأت تركز بشكل كبير على الصورة الشخصية للبروفايل الخاص بالمستخدمين كأداة خاصة  لمواكبة و التفاعل مع الأحداث العالمية كما وقع مؤخرا في الأحداث التي ضربت مدينة باريس حيث أطلق الموقع إمكانية تلوين الصورة الشخصية للمستخدمين بألوان العلم الفرنسي بالإضافة إلى إمكانية تغيير الصورة الشخصية و مزجها بألوان الفريق الذي يشجعه المستخدم.

فيسبوك أطلقت ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تحويل صورهم الشخصية إلى طابع خاص بالفيلم الشهير "حرب النجوم/ Star Wars" الذي يخلق الحدث في الآونة الأخيرة خصوصا أنه جاء بتغطية إعلامية كبيرة،  سيتمكن المستخدم من الاختيار بين سيف ليزري باللون الأزرق أو الأحمر و وضعه مع صورته الشخصية و هو نوع الأسلحة الذي اشتهر به هذا النوع من الأفلام

و من أجل تجريب الميزة الجديدة على صورة بروفايلك تقترح عليك مدونة المحترف ذلك عبر الرابط التالي: Star Wars



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك تطلق ميزة جديدة مقتبسة من أحدث أفلام هوليوود "


الابتسامات الابتسامات