حاسوبك به ملفات البرامج المحذوفة..إليك هذا البرنامج لحذفها و توفير مساحة أكبر!

هل تعلم أن بعد تثبيتك لبرنامج معين فان الويندوز يحفظ ملفات نسبيا غير قابلة للحذف و بالتالي فأنت كمستعمل للحاسوب تحتاج و بشدة الى طريقة حذف مثل هذه الملفات بعد حذف البرنامج التي سبق و قمت بتثبيتها على نظامك ، و لهذا الأمر و بوجه الخصوص سوف نقدم لكم اليوم برنامج سيفيدكم كثيرا في تجاوز و حل هذا المشكل و بسهولة تامة.
حاسوبك به ملفات برامج محذوفة..إليك هذا البرنامج لحذفها و توفير مساحة أكبر!
برنامج PatchCleaner هو برنامج لحذف ملفات البرنامج المحذوفة و التي تتركز و تبقى عالقة في قرص الويندوز و مكان تثبيت البرامج و التي بتراكمها تشغل مساحة كبيرة من على القرص ، أولا و كشرط لضمان عمل البرنامج تأكد من تواجد برنامج Net framework 4.5.2 لأنه ضروري لعمل برنامج PatchCleaner و يجذر الذكر بأن هذا الأخير هو متوافق مع أغلب اصدارات الويندوز من 7 الى 10.
اذن و بعد تثبيت البرنامج و رابط تحميله تجده بأسفل التدوينة كالعادة تقوم بفتح البرنامج و سيعمل على فحص حاسوبك حيث و ان كنت تقوم بتثبيت عدد كبير من البرامج فانك ستجد العديد من الملفات الاضافية و الغير المهمة على حاسوبك و بالضبط في القرص المخصص لتثبيت البرامج و بكل بساطة بعد اكتمال الفحص تنقر على Delete و سيتم بدأ حذف الملفات و مبروك عليك مساحة اضافية تستغلها في مجموعة من الأمور المهمة الخاصة بك طبعا.
رابط تحميل البرنامج : PatchCleaner

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "حاسوبك به ملفات البرامج المحذوفة..إليك هذا البرنامج لحذفها و توفير مساحة أكبر!"


الابتسامات الابتسامات