Livestream تتعرض للإختراق وتطالب جميع مستخدميها بتغيير كلمة المرور

أعلنت شبكة Livrestream الشهيرة التي تقدم خدمات البث الحي أن أنظمتها الخاصة قد تعرضت للإختراق ودعت جميع المستخدمين إلى ضرورة تغيير كلمات المرور الخاصة بهم.

وقالت الشركة أنها تتوقع أن قراصنة تمكنوا من الوصول لبيانات المستخدمين بعد إكتشافها لدخول غير مصرح لقاعدة البيانات، و اضافت أن القراصنة سيتمكنون من الوصول لأسماء المستخدمين ورموز مشفرة لكلمات المرور و عناوين البريد الإلكتروني وتواريخ الميلاد و أرقام الهواتف، وبمجرد ما قامت باكتشاف الأمر إلا وطالبت بسرعة مستخدميها الذين يفوق عددهم 300 ألف مستخدم بضرورة تغيير كلمة المرور وتحديث بياناتهم وتنبيهم في حالة تطابق البيانات مع بيانات الدخول لخدمات أخرى على الأنترنت.

وأضافت الشركة أنها لا تقوم بتخزين معلومات خاصة بالبطاقات الإئتمانية أو تلك المتعلقة بطرق الدفع والمعاملات المالية، لكن البيانات الأخرى التي يُحتفظ بها على قاعدة بيانات الموقع قد تكون هي الأخرى حساسة للغاية، موضحة أيضا أنه لا يمكن للقراصنة فك تشفير كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين إلا أنه وكخطوة إحترازية فقد دعت المستخدمين لتغيير كلمة المرور.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "Livestream تتعرض للإختراق وتطالب جميع مستخدميها بتغيير كلمة المرور"


الابتسامات الابتسامات