بالفيديو: جوجل تطلق Spotlight Stories على يوتيوب بتقنية 360 درجة

بالفيديو: جوجل تطلق Spotlight Stories على يوتيوب بتقنية 360 درجة
تعتبر فترة نهاية السنة فرصة لشركات العالم الرقمي من أجل القيام بإطلاق عدد من المستجدات، و يبدو أن جوجل بدورها اختارت فترة أعياد الميلاد و نهاية السنة الميلادية من أجل إطلاق فيديوهات جديدة بتقنية 360 درجة عبر Spotlight Stories.

 كانت جوجل قد انطلقت بدورها في استكشاف تقنيات الواقع الافتراضي و المعزز و اختارت أن تستثمر في تقنية العرض بدقة 360 درجة و التي أصبحت متوفرة على موقعها في الفترة الأخيرة، لكنها قررت بدورها توفير فيديوهات بنفس الدقة من خلال Google Spotlight Stories وهو التطبيق الذي أطلقته قبل فترة و يمكن من مشاهدة مجموعة من المشاهد المصورة بهذه التقنية من دون الحاجة إلى ارتداء خوذات واقع افتراضي خصوصا Cardboard.


و من خلال الفيديوهات التي أطلقتها جوجل سيشعر المستخدم و كأنه داخل المشهد، و يتعلق الأمر بمشاهد قصيرة من أفلام للرسوم المتحركة بتقنية 360 درجة و متوفرة على تطبيق يوتيوب على أندرويد فقط في انتظار توفره في وقت لاحق على iOS بالإضافة إلى النسخة المكتبية من فايرفوكس و كروم مع ضوروة التوفر على صبيب مرتفع.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو: جوجل تطلق Spotlight Stories على يوتيوب بتقنية 360 درجة "


الابتسامات الابتسامات