دومين ThePirateBay.com يتعرض للإيقاف !


كان موقع "خليج القراصنة" أو ThePirateBay ولا زال إلى اليوم يخلق الجدل الواسع ويكبد الأفراد والمؤسسات خسائر جسيمة بسبب انتهاكه لحقوق الملكية الفكرية للمواد الكبيرة التي يحتويها.

ورغم إعتقال مؤسسه Gottfrid Svartholm Warg و عدة مسيرين آخرين مثل Carl Lundstroem و Peter Sunde وإدانتهم بتسيير و تمويل أكبر المواقع المدرجة ضمن القائمة السوداء للحكومة الأمريكية، إلا ان الموقع كان يواصل عمله بشكل عادي رغم الحضر الذي تعرض له في بعض البلدان من أربزها "السويد".

الموقع الذي تأسس منذ العام 2003 قد توقف فجأة عن العمل ولم يعد بالإمكان الولوج إليه نظرا لحظر دومين ThePirateBay.com أو بالأحرى توقفه عن العمل بحجة أن مالك الدومين المسجل لم يقدم تفاصل كافية للملكية أو أنه يجب إتخاذ إجراءات بخصوص التحقق من صحة تفاصيل المالك و التحقق من صحة البريد الإلكتروني، أو أن هناك مشاكل حالت دون أن يتم تجديد الدومين.

رغم إيقاف دومين ThePirateBay.com بامتداد .com إلا أنه لا زال الولوج إليه متاحا عبر استخدام امتدادات أخرى مثل .org و .se و .mn

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "دومين ThePirateBay.com يتعرض للإيقاف !"


الابتسامات الابتسامات