كيفية الربح 50$ فى اليوم من جوجل ادسنس | اسرار ادسنس

بسم الله الرحمن الرحيم 




فـ البداية ما هو جوجل ادسنس :-

Google adsense عباره عن خدمه او برنامج تتيح لصاحب أى موقع أو مدونه ان كانت على نطاق مدفوع أو مجانى أن يتم وضع إعلانات على موقعه لشركات كبيره تأتى له بربح لكل ضغطة يضغطها زائر موقعه على الاعلان .
ببساطه شديدة Google adsense يعتبر وسيط بين أصحاب خدمات او مواقع يريدون الترويج لها وأصحاب مواقع لديهم مساحات لوضع اعلانات فى موقعه نظير أجر معين يحدده الوسيط .
بمعنى أبسط Google adsense يعتبر سمسار بيجمع اعلانات من أشخاص ليدهم خدمات يريدون الترويج ليها ويقوم بتوزعيها على أصحاب المواقع لينشرة هذه الاعلانات على مواقعه .

 هل الاشتراك فى Google adsense مجانى ؟
نعم الاشتراك فى Google adsense مجانى تماما فقط عليك ان تمتلك موقع لكى تقوم بالتقدم ل Google adsense به كل يسمح لك أن تتملك حساب في جوجل ادسنس .
لأن امتلاك حساب فى Google adsense ليس سهلاً فهناك ملايين الاشتراكات ترفض يومياً لذا قبل التقديم لخدمه جوجل ادسنس عليك أن تكون واثق ان موقعك أو مدونتك قويه لكى تقبل على جوجل ادسنس.



كما تعودنا مع بعض انى لا اخفى عليكم الاسرار التى يخفها عليكم الجميع والمشكلة ان هذة سياسة البعض ... انه يخفى ارباحة من جوجل ادسنس .. الاحتكار يسود عالم مبدعى اليوتيوب

مهما كانت الاسرار صغيرة ام كبيرة فانا لا اخفيها عنكم ولنرى ذالك بالدليل مع كل التفاصيل مع هذا الشرح

لنتابع معآ

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيفية الربح 50$ فى اليوم من جوجل ادسنس | اسرار ادسنس"


الابتسامات الابتسامات