تويتر تسجل براءة إختراع لطائرة بدون طيار يتحكم فيها من خلال التغريدات!


سجلت شبكة تويتر براءة إختراع جديدة لدى مكتب براءات الإختراع الأمريكي USPTO لطائرة بدون طيّار بفكرة جديدة تكمن في ربطها مع شبكة تويتر، و الغريب في الأمر أن المستخدمين هم من بإمكانهم التحكم فيها من خلال التغريدات!

هذا ما يبدو إذا حاولنا فهم ما أعلنت عنه تويتر رغم عدم إفصاحها عن مجموعة من التفاصيل الأخرى إلا ان الشبكة أعلنت عن عزمها لصناعة طائرة بدون طيار تدعى UAV و هي طائرة تحمل كاميرا وتقوم بإرسال واستقبال الصور، فضلا أنها ستمتلك حسابا خاصا على تويتر يعرض كل ما يتم التقاطه و ارساله للشبكة، وسيكون المغزى من براءة الإختراع هو جعل هذا الجهاز يرسل صور أو يلتقط مقاطع فيديو وإرسالها عبر خدمة البث الحي حسب تغريدات المستخدمين أو غالبية التغريدات التي يشاركها المستخدمين في مجال معين.

قد تبدو براءة الإختراع الجديدة من تويتر غريبة خصوصا بعدما علّق متحدث باسم تويتر لجريدة CNBC بكلمتين فقط هما: "صور السيلفي باستخدام طائرات بدون طيار"، إلا أنها تبقى على الورق وأوضحت الشبكة ان مساعيها لتحقيق ما تخطط إليه ليس بالأمر الصعب.

ومن جهة أخرى عندما نتحدث عن شبكات فيسبوك أو أمازون التي تمتلك أيضا طائرات بدون طيار يتم استخدامها في مشروع تزويد العالم بالأنترنت أو لتوصيل السلع للمستخدمين، فإن مساعي تويتر تختلف تماما عندما يتعلق الامر أيضا بالطائرات بدون طيار التي ستعمل عليها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تويتر تسجل براءة إختراع لطائرة بدون طيار يتحكم فيها من خلال التغريدات!"


الابتسامات الابتسامات