بالفيديو أقوى هاتف في العالم يتعرض لأقسى الإختبارات !


بعد أن روّجت شركة موتورولا وألقت الضوء على مكامن القوة في هاتفها "Motorola X Force" الذي وصفته بأقوى هاتف ذكي في العالم بفضل شاشته القوية التي لا يمكن كسرها !

ربما سيكون هذا الكلام غير قابل للتصديق إذا كان صادرا من شركة موتورولا فقط، إلا أننا بدأنا نرى إختبارات من طرف مستخدمين عاديين أو من مؤسسات مختصة تختبر مدى صلابة شاشة هذا الهاتف.

وقد أطلقت صحيفة "الغارديان" فيديو جديد على يوتوب يختبر صلابة هذا الهاتف الموصوف بـ"أقوى هاتف في العالم"، وفي الحقيقة كانت الإختبارات التي تظهر في الفيديو ستجعل شاشة أي هاتف آخر تنكسر بسرعة مع أول سقطة..إلا أن الهاتف ورغم إلقائه من علو كبير و على الدرج و من مختلف الاماكن و الوضعيات العادية التي يمكن أن يسقط منها الهاتف...إلا ان شاشته لم تتضرر باي كسر بسيط، و لم يبقى في الأخير سوى توجيه العديد من الضربات القاسية بمطرقة حديدية لتكسير شاشة الهاتف !


ويمتلك هاتف "موتورولا اكس فورس" مواصفات قوية تشمل شاشة بقياس 5.4 بوصات و يعمل بمعالج ثماني النوى و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 3 جيغابايت ويأتي بسعة تخزين في نسختين من الجهاز، الاولى بسعة 32 جيغابيات و الثانية بسعة 64 جيغابيات.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي بدقة 21 ميغابيكسل و الكاميرا الامامية بدقة 5 ميغابيكسل.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو أقوى هاتف في العالم يتعرض لأقسى الإختبارات !"


الابتسامات الابتسامات