تقارير: هذا ما ستطوره آبل في مختبرها السري في تايوان

تقارير: هذا ما ستصنعه آبل في مختبرها السري في تايوان

أشارت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم أن آبل افتتحت في الفترة الأخيرة مختبرا جديدا "سريا" في دولة تايوان، و سيكون الهدف منه هو تطوير منتجاتها الخاصة حيث يقوم عليه عشرات الخبراء و الموظفين.

و نقلت الوكالة الإخبارية الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" نقلا عن مصادرها الخاصة من أن شركة آبل افتتحت فعلا مختبرا سريا في منطقة "Longtan" في دولة تايوان الأسيوية، و يبدو أنه و رغم جهود آبل لكي يظل الأمر سريا إلى أن الصحافة نجحت أخيرا في فضح هذا السر.

و حسب وكالة بلومبرغ فإن هذا المختبر يضم حاليا عشرات المهندسين و الخبراء الذين استقطبتهم آبل من شركات عالمية شهيرة كـ شركة كوالكوم المنتجة للمعالجات و AU Optronics المتخصصة في الإلكترونيات و سيكون دور الخبراء هو تطوير شاشات جديدة خاصة بمنتوجات الشركة خصوصا ما يتعلق بهواتفها آيفون أو كذلك حواسيبها اللوحية آيباد، 

و في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير إخبارية سابقة عن أن آبل قد تعتمد على منافستيها الكوريتين "سامسونغ" و "إل جي" في إنتاج شاشات أجهزتها الذكية يبدو أن التقرير الأخير يدحض كل هذه الأمور، حيث أن آبل تعتزم تصنيع شاشاتها بنفسها، و تشير بلومبرغ أن آبل تعمل على تطوير شاشات جديدة حسب احتياجاتها و بتقنيات حديثة أكثر حيث أنها ستكون أقل استهلاكا للطاقة و أقل سمكا.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقارير: هذا ما ستطوره آبل في مختبرها السري في تايوان "


الابتسامات الابتسامات