شرح شامل 🎥 نقل جميع التدوينات والصفحات والتعليقات من مدونة الى اخرى بضغطة 👆زر وحدة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 



الكثير منا يحتاج الى نقل التدوينات من مدونة الى آخرى لاى سبب
ولا يعقل ان ينقل مثل 1000 تدوينة والصفحات والتعليقات يدويا

لذالك قمت بانشاء هذة الحلقة

ولكن ما هو بلوجر Blogger ؟

إذن البداية مع بلوجر Blogger و هو موقع لإنشاء المدونات المعتمد من شركة جووجل Google، إذن يمكنك المشاركة و إنشاء مدونتك بأي حساب Google تملكه، و البداية عبر الدخول إلى صالفحة الرئيسة للموقع و هي (http://www.blogger.com/). التسجيل ليس بعسير، لابد لك أولاً أن تختار اللغة أعلى الصفحة و لنختر العربية، بعدها اتبع خطوات التسجيل، المعلومات المطلوبة سهلة و ما عليك سواء ملاؤها كاسم المدونة و العنوان، الإيميل ... و سيمكنك برنامج غووغل لإنشاء المدونات بلوجر من إنشاء أول مدونة لك، و من خلالها يمكنك نشر الصور، مقاطع الفيديو ، كتابة مواضيعك كل حسب الفئة التي إخترت سابقاً. 
يسأل البعض لماذا بدأت ببلوجر، اجواب بديهين فبعد إنشائك المدونة ستلاحظ أنه تمت مكان مخصص بإدارتك للمدونة للأرباح، نعم، من خلال المدونة ستنشئ حساباً بأدسنس و هو برنامج الإعلانات التابع لجووجل و من و عبره ستجني الأرباح من خلال الزوار الذين يزورون موقعكوالنقرات على الإعلان. يجدر بالذكر أن تبدأ أولاً بالتدوين بالمدونة لأنه لابد أن تحوي مدونتك على عدد كافي من المقالات و الزوار ليتم إعتماد حسابك أدسنس، قد يتم قبوله لكن الدقع يبقى معلقاً و سيظهر لك شريط أحمر مكتوب عليه "

لا يزال طلب الاشتراك في AdSense للمحتوى قيد المراجعة. لن تشاهد سوى إعلانات فارغة حتى تتم الموافقة الكاملة على حسابك أو رفضه. مزيد من المعلومات."  في حال رأيت هذا الشريط فإنه من الواجب عليك أن تكتب مواضيعاً أكثر بالمدونة و تقوم بدعاية أكبر لها.

نتابع الشرح آخواتى



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "شرح شامل 🎥 نقل جميع التدوينات والصفحات والتعليقات من مدونة الى اخرى بضغطة 👆زر وحدة "


الابتسامات الابتسامات