زيادة سعر النقرة فى ادسنس ولله العظيم حقيقى بطريقة شرعية 100%


بسم الله الرمن الرحيم


طريقة رفع سعر النقرة في أدسنس

أفضل طرق لرفع سعر الألف ظهور والنقرة لدي جوجل أدسنس لهذا العام 2016، فنعرض لك متابعي موقع سيزر للمعلوميات، ومازلنا نتابع معكم سلسلة الشروحات الجديدة والمتميزة حول أكبر شركة عرض الإعلانات في العالم شركة جوجل أدسنس Google Adsense .

ودرسنا اليوم يتحدث عن أفضل طريقة لرفع سعر نقرة الإعلانات علي جوجل أدسنس، وبما هو معروف لمن يعملون في مجال نشر الإعلانات علي الإنترنت أن سعر نقرة جوجل أدسنس في معظم الدول العربية منخفض جداً، وذلك لقلة الحملات العربية المدفوعة وإستخدام الكثير من الكوبونات المجانية عن إنشاء الإعلان .

فهناك من المشتركين في جوجل أدسنس
في معظم الدول العربية يربحون في اليوم أرباح ضئيلة جداً والتي لا تتعدي في معظم الأحيان 1$، ومع العلم أن هناك من يعيش علي دخل جوجل أدسنس فقط ويربحون يوميا فيما يفوق ال 1000$ .

فقط تابع معنا هذا الشرح المصور بالفيديو لطريقة فلترة الإعلانات داخل موقعك ومنع الإعلانات التي تدفع سعر قليل أو لا تدفع أي دولارات ( مجانية ) من الظهور في موقعك نهائياً .




اليوم سنتعرف على كيفية زيادة سعر النقرة فى ادسنس وبطريقة اخرى فلترة الشبكات الاعلانية 
افضل الشبكات الاعلانية على ادسنس 
فلترة  شبكات اعلانية فى ججل ادسنس بطريقة شرعية 
تحقيق ارباح كبيرة من جوجل ادسنس

نتابع الشرح والموقع المستخدم اسفل الشرح





















تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "زيادة سعر النقرة فى ادسنس ولله العظيم حقيقى بطريقة شرعية 100%"


الابتسامات الابتسامات