تحديث جوجل الجديد Google Fresh

بسم الله الرحمن الرحيم

ها قد عاد موقع Google بتحديث جديد لخوارزمياته الخاصة بمحرك البحث فبعد التحديث الأخير الخاص ب Google Panda ها هو تحديث جديد يظهر Google Fresh ، هذا التحديث اللذي سيقضي على الكثير من المواقع و المنتديات الأجنبية و العربية على الخصوص.

Google Fresh

Google Fresh أطلقة 3 نوفمبر 2011 و يتمثل عمله في أنه سيظهر النتائج الحديثة فقط أي أن المواقع التي تحتل مراتب متقدمة في محرك البحث بسبب كلمات بحث قوية و لا تقوم بتحديث محتواها ستصبح في مهب الريح و سيتم إزاحتها عن عرشها لأن مواضيعها أصبحث قديمة.

أي لو كان موقع يحتل المرتبة الأولى بكلمات مفتاحية قوية و يظهر موضوعه اللذي كتبه مند أشهر و أتيت أنمت بموضوع مشابه حتى لو لم تكن الكلمات المفتاحية قوية ستقوم بإزاحته و تحتل مكانه لأن موضوعه أصبح قديم. و نفس الشيء ينطبق عليك إن لم تقم بتحديث موقعك فسيأتي من سيزيحك من مكانك ليحتله.

لكن هناك شرط يجب أن تلتزم به ليتوافق موقعك مع هذا التحديث الجديد و هو حصرية مواضيعك فكل المواضيع التي تكتبها يجب أن تكون حصرية و دائمة لكي تستطيع الإستفادة من هذا التحديث. الأن ولت أيام الإحتكار و أصبح في مقدور المواقع و المدونات الصغيرة منافسة مواقع و مدونات عملاقة كل ما تحتاج إليه هو المزيد من الجهد و العمل.

قالت جوجل انها ستأثر على %35 من نتائج البحث , هل تظن انه رقم ضئيل ؟
لعلمك ان تحديث جوجل باندا الذي جعل عرش اكبر المواقع تهتز فقط كان تأثيره %12 على النتائج , فما بالك %35 ؟!!


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تحديث جوجل الجديد Google Fresh"


الابتسامات الابتسامات